خبرات واسعة بنقل العفش

سهولة التنقل من مكان إلي آخر ترجع علي حسب الشركة التي تتعاملون معها للحصول علي أفضل خدمات نقل بإتباع أفضل الطرق لذا يمكنكم الآن أن تبادروا بالتواصل مع شركة الإخلاص و الآمانة التي تملك خبرات واسعة بنقل العفش فهي تقوم بوضع خطط معينة تتبعها لتقديكم أفضل النتائج التي يرغب بها جميع العملاء .

حيث تضم شركة الإخلاص و الآمانة أفضل فريق متخصص في نقل عفش مكة المكرمة و الذي يتبع أحدث الطرق و التقنيات اللازمة لإتمام العملية بنجاح ، حيث يتم إختيار الشركة التي سوف تتعاملون معها علي حسب مواصفات معينة .

الصفات التي تتميز بها الإخلاص و الآمانة :-

1- تتميز الشركة بأنها تملك تاريخ طويل بتقديم خدمات النقل حيث تعمل علي مدار سنوات بالمجال و يشهد لها جميع العملاء بحسن المعاملة و الدقة و الكفاءة في إتمام كافة أعمال النقل .

2- تتميز الشركة بوجود أفضل فريق من عمالة فنية و نجاريين متخصيين يتميزون بالكفاءة في فك و تركيب العفش ببراعة كما يتميزون بكفاءة بدنية عالية لحمل العفش بكل سهولة و حرص .

3- يتوافر لدي الشركة أحدث الأجهزة و المعدات اللازمة التي تستخدم في النقل ، حيث تستخدم آلات و اوناش هيدرولكية للقيام برفع العفش و تنزيلة من المرتفعات بكل سهولة ، كما توفر سيارات للنقل تكون واسعة من الداخل لتأخذ جميع الأغراض و التي تكون مبطنة من الجدار الداخلي لحماية العفش أثناء النقل .

4- في حالة نقل الأشخاص من مكان لآخر و عدم النقل مباشرة لعدم تجهيز المكان الذي سوف يتم النقل إليه توفر لكم الشركة أفضل المخازن المجهزة علي مستوي عالي لحفظ العفش به و التي توفر الحماية اللازمة للعفش و جميع الأغراض فهي غير معرضة للرطوبة .

5- الفريق المتخصص مدرب علي أفضل مستوي حيث يقوم بفك جميع الأجزاء بإحترافية كبيرة ، كما تتميز الشركة بالدقة في المواعيد حيث يتم وصول الفريق المختص في الوقت المحدد و لا يتأخر كما يتميز بالسرعة في إتمام الأعمال .

6- تقدم لكم شركة الإخلاص و الآمانة التي تعتبر من اكبر شركات نقل عفش الطائف أفضل الخصومات و العروض التي تتناسب مع العملاء حيث تحرص الشركة علي راحة العملاء .

 

في حالة القيام بعملية النقل يقوم الفريق المتخصص و الذي يملك خبرات واسعة بنقل العفش بإتباع خطوات معينة إستعداداً للنقل و لكي تمكنهم من إتمام العملية علي أفضل مستوي و في أسرع وقت ممكن و بدون حدوث أي خسائر بالعفش .

 

فمن أهم الخطوات المتبعة للنقل :-

 

1- يقوم فريق الإخلاص و الآمانة المتخصص بالقيام بتقسيم الغرف و فك غرفة غرفة بالترتيب حيث يفك خزانات الملابس و السرائر و المكاتب و غيرها .

2- يقوم فريق آخر بمسؤولية تنظيف العفش قبل مرحلة تغليفه للحفاظ عليه.

3- يقوم الفريق المتخصص بتقسم جميع أجزاء العفش بحيث يقوم تغليف كل قطعة علي حدة بأفضل الخامات التي تحافظ عليها من التعرض للخدوش أو الكسر الذي ينتج من الإحتكاك أو التعرض للإصطدام أثناء النقل .

4- يتم وضع الأغراض في صناديق محكمة بعد عملية التغليف بالنسبة للأغراض الصغيرة و الأنتيكات أو الكاسات غيرها و القيام بوضع ورق أو أوراق فلين بين كل طبقة و أخري و ذلك يرجع علي حسب خامة الأشياء التي يتم نقلها .

5- بعد مرحلة التغليف و تخزين الأغراض بالصناديق يقوم الفريق المختص بوضع لافتات علي الصناديق لتحديد الأغراض الموجودة بداخلها لعدم تعرضها للضياع بين الصناديق و لكي يقوم حامل الصنديق بعد نقلها وضعها بالغرفة الصحيحة لها .

Design By Swaqny